رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأييد حبس المتهم بسرقة فيلا نجم هجوم بيراميدز

نشر
فيستون مايلي
فيستون مايلي

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، برفض الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة شقة فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز، وتأييد حكم حبسه 6 أشهر.

سرقة فيلا فيستون مايلي

وكانت محكمة جنح التجمع الخامس، قضت يوم السبت، بمعاقبة خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، «كونغولي الجنسية»، بالحبس 6 شهور بتهمة سرقة 30 ألف دولار من مسكن اللاعب بمنطقة التجمع الخامس.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم فريق نادي بيراميدز في واقعة سرقة مسكنه بالقاهرة الجديدة.

كما أمرت نيابة القاهرة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة سرقة اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم فريق نادي بيراميدز للكشف عن ملابسات الواقعة. وكلفت النيابة، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة سرقة، اللاعب الكونغولي فيستون مايييلي.

وكشفت التحقيقات الأولية أن خادم اللاعب وراء ارتكاب واقعة السرقة، حيث هرب للخارج قبل ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، يفيد بسرقة مبالغ مالية من داخل الفيلا التي يقيم فيها بمنطقة القاهرة الجديدة.

عاجل