رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استخراج سيدة على قيد الحياة وتحطم 5 سيارات أسفل عقار مدينة نصر المنهار

نشر
استخراج جثتين من
استخراج جثتين من أسفل عقار مدينة نصر المنهار

تمكنت قوات الحماية المدنية في القاهرة من استخراج سيدة على قيد الحياة من أسفل عقار مدينة نصر المنهار، وجارى البحث عن 4 أخرين تحت الأنقاض.

وصل منذ قليل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إلى موقع حادث انهيار عقار فى مدينة نصر، لمتابعة موقع الحادث ورفع الأنقاض.

وكشفت المعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص نتيجة انهيار عقار مدينة نصر في القاهرة، كما تحطمت 5 سيارات كانت موجودة أسفل العقار.

ونجحت قوات الإنقاذ فى استخراج احدى الناجيات من حادث انهيار العقار رقم ٣٠ بشارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر،  وتم نقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وتواصل الأجهزة المتواجدة بموقع الحادث البحث عن ناجين.

ويتواجد بموقع الحادث د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة يرافقه اللواء طارق رشدي مساعد الوزير مدير أمن القاهرة للإشراف على عمليات إنقاذ السكان المتواجدين تحت الأنقاض .

وأكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أنه تم الدفع بمعدات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة للمساعدة فى رفع أنقاض العقار المنهار.

وأكد أن العقار المنهار مكون من أرضى و٦ أدوار متكررة وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها فى عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة وسيارات الإسعاف والمطافئ، كما قامت شركات الغاز والكهرباء والمياه بفصل المرافق عن العقار، مع تشكيل لجنه لفحص العقارات المجاروة.

عاجل