رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس الاتحاد الدولي لليد والمتحدة استعداداً لتنظيم بطولة العالم للكراسي ومونديال الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعقد غدا بصالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، اجتماعًا تنسيقيًا بين قيادات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة اليد ونظيره المصري والمتحدة للرياضة، وذلك استعدادًا لتنظيم بطولتين من العيار الثقيل تستضيفهما مصر خلال الفترة المقبلة.

وتعد البطولة الأولى هي بطولة العالم للكراسي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 22 من شهر سبتمبر الجاري، فيما ستكون البطولة الثانية بطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها من 27 سبتمبر إلى 4 أكتوبر والتي تستضيفها العاصمة الإدارية.

ويحضر الاجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، بجانب رئيس مجلس إدارة المتحدة محمد يحيي، وآمال خليفة المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، وعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري، وعمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع التنسيق والتعاون الأمثل من أجل ظهور الشكل التنظيمي للبطولات العالمية في أجمل صورة، كما هو المعتاد في مصر بقيمتها العظيمة والنهضة الحضارية الغير مسبوقة التي تشهدها في ظل تطوير البنية التحتية على كافة الأوجه، بالإضافة إلى إسهامات الدولة والوزارة في إنجاح أي بطولة وتقديم دعم غير محدود.

عاجل