رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد حديثه عن مستقبله.. تعرف على أرقام محمد صلاح في ليفربول

نشر
أرقام محمد صلاح في
أرقام محمد صلاح في ليفربول

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الريدز عقب الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء أمس، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية: "هذا الموسم هو الأخير لي في عقدي مع نادي ليفربول، أريد فقط الاستمتاع به".
وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدي، لذا سألعب موسمي الأخير وسنرى في نهاية الموسم.. الأمر لا يعود لي.. ربما خضت اليوم آخر مباراة لي مع ليفربول على الأولد ترافورد، سنرى".

وأضاف: «سعيد بعدما تمكنت من المساهمة في ثلاثة أهداف.. المدرب يريد دائما أن نقوم بالضغط العالي، وكان هناك هفوتين للخصم، وتمكنا من استغلالهما، لقد كان ذلك جزءًا من الخطة».

بداية صلاح مع ليفربول

وبعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة ليفربول في 2017، أبهر محمد صلاح جميع عشاق كرة القدم في العالم، وقدّم أداءً رائعا جعله النجم الأول لفريقه في السنوات الأخيرة. وكان صلاح لعب في صفوف تشيلسي موسما واحدا 2014-2015.

قاد الفرعون المصري الريدز أيضًا لتحقيق لقب غاب عنه ما يقرب من 10 سنوات، وهو لقب دوري أبطال أوروبا 2018-2019 وهو السادس للفريق، والذي قربه كثيرًا من معادلة رقم ميلان (7) ثاني أكثر الأندية فوزًا بذات الأذنين بعد ريال مدريد (14).

عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول

يبلغ عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي 158 هدفًا، سجلها في 253 مباراة بدايةً من موسم 2017-2018 حتى الآن.
العدد الأكبر من الأهداف الذي حققه الفرعون المصري كان في موسمه الأول، حيث أحرز 32 هدفًا حصد بها الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ليس بالقليل عن أقرب منافسيه.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا

عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هو 41 هدفًا، كما صنع 14 هدفًا خلال 64 مباراة خاضها رفقة "حُمر الميرسيايد" بالبطولة القارية حتى الآن.

الحصلية الأكبر من أهداف صلاح في دوري الأبطال مع الريدز كانت في الموسم الأول أيضًا، حيث أحرز 10 أهداف في 13 مباراة خاضها مع الفريق.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الأوروبي

خاض محمد صلاح مع ليفربول 9 مباريات في الدوري الأوروبي حتى الآن، كانت في الموسم الحالي الأول للفرعون المصري مع الريدز في البطولة، وأحرز خلالها 5 أهداف في المسابقة بالقميص الأحمر.

عاجل