رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، بتأجيل أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح لجلسة 28 سبتمبر.

وكشفت رانيا صالح، طليقة سعد الصغير، تفاصيل الخلاف الأخير بعد وقوع الطلاق بينهما، قائلة: فوجئت أنه متزوج من أخرى وعلى الفور طلبت الطلاق منه.

وواصلت طليقة سعد الصغير: زوجته جت تحت بيتي وقعدت تشتم ومكنتش أعرف إنه متجوز غيري، وطلبت منه الطلاق ورفض في الأول لكنه وافق بعدين واتطلقنا، وبعد 3 شهور مكانش في بينا أي تواصل، لكن اتفاجئت إنه كلم والدتي وقالها إنه عايز يرجع لي.

واستكملت طليقة سعد الصغير، بأنها بعد ذلك فوجئت به وزوجته برلنتي أمام منزلها وكسرا باب المنزل الخاص بها، وحررت محضرا ضدهما، مضيفة: قولت في المحضر إن اللي شتمني هي برلنتي لأني مش أد سعد ومش عارفة ممكن يعمل معايا إيه.

 تحقيقات نيابة شمال الجيزة

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

عاجل