رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سعرها تجاوز نصف مليون جنيه.. المرور تطرح لوحات معدنية مميزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت بوابة مرور مصر، لوحات معدنية جديدة وصلت الأسعار أكثر من نصف مليون جنيه.

حيث طرحت اللوحة المعدنية "م ط 2222" بسعر 400 ألف جنيه يتنافس عليها 6 أشخاص، ولوحة معدنية "ص ن و111" بسعر 300 ألف جنيه ويتنافس عليها 5 أشخاص، و لوحة "م و هـ 1" بسعر 510 ألف جنيه ويتنافس عليها 4 أشخاص، و"ط س ن 1" بسعر 560 ألف جنيه ويتزايد عليها 4 أشخاص.

وتقدم “بوابة مرور مصر” عبر موقع لوحتك، عددًا كبيرًا من اللوحات المميزة والتي يتم بيعها عن طريق المزايدة، كما يمكن اختيار وتشكيل لوحة معدنية خاصة ليتم بيعها بعد ذلك، الأمر يتطلب بعض الخطوات منها الدخول على موقع "LO7TAK" الخاص ببوابة مرور مصر الإلكترونية.

وعقب ذلك يتم تسجيل الدخول وإدخال كافة البيانات المطلوبة، ثم يتم إضافة الأرقام والحروف التي يتم اختيارها من قبل الشخص الراغب في شراء اللوحة المعدنية، بعدها يتم ادراج اللوحة في اقرب وقت في المزاد، وفي حالة وقوع المزايدة على أحد الأشخاص؛ يسدد القيمة عبر الفروع البنكية أو بواسطة الكروت الائتمانية.

وأتاحت بوابة مرور مصر الإلكترونية لجميع المواطنين الدخول في مزاد للحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات، من خلال عرض مجموعة من أرقام اللوحات المعدنية الخاصة بالمركبات، ويتم الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

1 - الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية ثم الضغط على لوحتك.

2- تسجيل الدخول على الموقع أولاً عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، ثم الضغط على تسجيل الدخول.

3- الضغط على "كون لوحتك الآن".

4- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب بشرائها، ثم الضغط على "بحث".

5- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إدراجها في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت.

6- في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

عاجل