رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قوات إسرائيلية تقتحم شمال غرب الخليل بعد إطلاق نار على سيارة لشرطة الاحتلال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي تقتحم بلدة «إذنا» شمال غرب الخليل، بعد إطلاق نار على سيارة لشرطة الاحتلال، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل. 

وأضافت وسائل الإعلام، أن الاحتلال يداهم منطقتي وادي عزيز وجورة سالم ببلدة «إذنا» شمال غرب الخليل ويغلق مداخل البلدة، مشيرة إلى وجود تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في سماء بلدة ترقوميا والمناطق المحيطة للبحث عن منفذي عملية إطلاق النار.

الأمم المتحدة تدعو الاحتلال الإسرائيلي لإنهاء هجومه على مخيم جنين فورا

أدان مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة، الهجوم على مخيم جنين للاجئين في الضفة الغربية المحتلة.

ودعا المكتب في بيان له، إلى إنهاء الهجوم الحالي على مخيم جنين للاجئين على الفور، مشددًا على أن الهجوم المستمر على المخيم وأجزاء مجاورة من مدينة جنين، أدى إلى عمليات قتل غير قانونية وانعدام الأمن للسكان الفلسطينيين، وتدمير هائل للمخيم.

وشدّد المكتب على أن استخدام قوات الاحتلال للأسلحة والتكتيكات العسكرية يسهم في تصعيد العنف في الضفة الغربية المحتلة، مشيرًا إلى أن محكمة العدل الدولية قالت أخيرًا إن وجود إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة غير قانوني، ودعت إسرائيل إلى إنهاء هذا الوجود في أسرع وقت ممكن.

عاجل