رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط يستقبل المهندس إبراهيم محلب في إطار زيارته للمحافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل اليوم الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، المهندس إبراهيم محلب (مساعد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس وزراء مصر الأسبق)، في إطار زيارته لمحافظة دمياط. 
حيث استهل المحافظ اللقاء بالترحيب بالمهندس محلب، مشيدًا بتاريخه الطويل لخدمة مصر، وانجازاته المشرفة على مدار أعوام طويلة، و جهوده الدؤوبة خلال فترة عمله كوزيرًا للإسكان، أو أثناء توليه رئاسة مجلس الوزراء، أو بعد أن أصدر الرئيس قرارًا جمهورياً بتعيينه مساعدًا لرئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية. 
وأشار د. أيمن الشهابي إلى أن خصوصية العلاقة بين محافظة دمياط والمهندس محلب والتي تبلورت علي أرض الواقع من خلال مساهماته البناءة في الإشراف علي تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة بها.
ولقد أكد المحافظ علي حرص محافظة دمياط دوما علي التواصل مع المهندس إبراهيم محلب لدعمها من خلال خبراته المتفردة. 
ومن جانبه، تقدم المهندس إبراهيم محلب بالتهنئة إلى الدكتور أيمن الشهابى لحصوله على ثقة القيادة السياسية بتوليه منصب محافظ دمياط، مؤكدًا أن الدكتور الشهابى من الشخصيات التى لديها نجاحات متعددة، وخبرة واسعة بمجالات العمل. 
ولقد أعرب المهندس إبراهيم محلب عن سعادته بزيارة محافظة دمياط،  حيث أشار إلى أنه دائم التردد عليها نظرًا لعلاقته الوطيدة بها، كما أكد حرصه على زيارة مدينة رأس البر بشكل مستمر، وتقديره لتلك المحافظة العريقة و مدينة رأس البر السياحية، والتي كان من سعادته أن يكون شاهدًا ومشاركاً بإقامة مشروعات بها.

عاجل