رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها في التجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس 29- 8- 2024، الجلسة الخامسة لمحاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها.

محاكمة مضيفة الطيران التونسية

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلى وشريف السعيد وأمانة سر وليد فراج ومحمود ممدوح.

في جلسة أمس، طلب دفاع أميرة حمد مُضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإنهاء حياة ابنتها، بالسماح للصحفيين بتصوير وقائع جلسة مرافعته أمام ‏محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة. ‏
ورد القاضي على طلب المُحامي بالقول: "أول مرة في مسيرتي القضائية على مدار 45 سنة أرى أن يطلب الدفاع بتصوير ‏المُرافعة.

عرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية

بدأ دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها بطلب من هيئة المحكمة بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية.

وأضاف الدفاع خلال جلسة المحكمة أنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، وانه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة.

وأشار الدفاع الي أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية، وفى ذلك الوقت طالب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي.

وأكد الدفاع أنه سيطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير.

وذكر دفاع المضيفة، بأن التقرير الاستشاري المكون من 6 أطباء المتخصصين، أكدوا بأن المتهمة تعاني من الانفصام في الشخصية، وأن هذا المرض وقتي ينتج عن التعامل "بالروكي"، وهذا علاقته خاصة بالبوذية التي تؤدي إلى الكفر.

عاجل