رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتخفيضات تصل لـ30٪.. «مستقبل وطن» بأبوحماد يفتتح معرضًا للمستلزمات المدرسية

نشر
معرض للمستلزمات المدرسية
معرض للمستلزمات المدرسية

واصلت أمانات حزب مستقبل وطن بالشرقية تنظيم وافتتاح معارض المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تزامنًا مع قرب دخول المدارس؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالشرقية؛ حيث افتتحت أمانة الحزب بمركز أبوحماد معرض "أهلا مدارس"؛ بإشراف ورعاية الدكتور زينهم مكاوي أمين المركز  وبحضور محمد عراقي أمين التنظيم، وسمير الجابري أمين مساعد الحزب بالمركز وعدد كبير من الأهالي والمواطنين وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، أنه تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة توفير السلع بأسعار مخفضة أمام المواطنين، وتوفير حياة كريمة للجميع، ومن منطلق حرص حزب مستقبل وطن على دعم الأسر المستحقة واصلت أمانات الحزب بالمراكز والمدن تنظيم وإقامة معارض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تصل إلى ٣٠٪ عن السوق تخفيفا عن كاهل الأسر المستحقة؛ خاصة مع دخول المدارس والجامعات.

وأكد أمين الحزب بالشرقية أن تنفيذ تلك المعارض يأتي في إطار إسهام حزب مستقبل وطن في دعم الأسر البسيطة للحصول على مستلزماتها بأسعار مخفضة، وفي إطار السياسات العامة للحزب بالتلاحم مع المواطنين في كل المناسبات الحياتية، وتخفيف العبء عنهم.

وعبر الأهالي بمركز أبو حماد عن شكرهم وتقديرهم لقيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن الشرقية لافتتاح مثل هذه المعارض بجميع مراكز ومدن المحافظة.

عاجل