رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القومي لثقافة الطفل يكرم المخترعين الصغار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقام المركز القومي لثقافة الطفل حفل تكريم وتوزيع جوائز مسابقة "اصنع كتابك الالكتروني"، ومسابقة "المخترع الصغير" والتي تقام للعام العاشر على التوالي، وذلك يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 بالحديقة الثقافية للأطفال تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وبحضور وإشراف أد. أسامة طلعت أمين عام المجلس الأعلى للثقافة.
بدأ الاحتفال بتفقد د. أسامة طلعت للحديقة الثقافية، بصحبة مدير المركز أحمد عبد العليم، وولاء محمد مدير الحديقة، من قاعة متعددة الأغراض والمسرح الصغير ومنطقة ألعاب الطفل التجارية، حيث أكد على ضرورة استثمار كل الإمكانات المتاحة لتنمية الموارد وفقا للسياسة العامة للحكومة وبما يعود بالنفع على رواد الحديقة من الأطفال، كما أكد على حرصه ودعمه لرفع كفاءة الحديقة وفقا لرؤية التطوير التي تطمح إليها إدارة المركز القومي لثقافة الطفل.
وتوجه الأمين العام بصحبة مدير المركز والدكتور مختار سلام نيابة عن الدكتورة فجر عبد الجواد رئيس المركز القومي للبحوث، وعدد من علماء المركز القومي للبحوث من المحكمين للمسابقتين لأرض المعرض لتفقد أعمال الأطفال الفائزين في مسابقة "اصنع كتابك الالكتروني"، ومسابقة "المخترع الصغير"، وتقام هاتين المسابقتين جنبا الى جنب مع فرع الابتكار والتطييقات في جائزة الدولة للمبدع الصغير، وتعززان التوجه العلمي لوزارة الثقافة الموجه للطفل.

عاجل