رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مكالمة فيديو بين محمد عبد المنعم وموديست قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي السابق، على إجراء مكالمة فيديو مع زميله السابق بالفريق الأحمر محمد عبد المنعم، الذي بات في طريقه للانتقال إلى صفوف نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك «موديست» جماهير النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، من مكالمة عبر الفيديو مع محمد عبد المنعم، قبل إتمام إجراءات انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نيس الفرنسي.

ورحّب نيس الفرنسى بطلب الأهلى بتغيير نظام تسديد قيمة الصفقة التى تبلغ 4 ملايين و300 ألف يورو، فقد عرض النادى الفرنسى فى البداية تسديد المبلغ على 4 دفعات خلال 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلى ليتراجع نيس عن العرض ويقرر تسديد المبلغ على دُفعتين.

واتفق الأهلى مع نيس خلال الساعات الماضية على تسديد الدُفعة الأولى من قيمة الصفقة حالياً وقيمتها 2 مليون و400 ألف يورو، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية الصيف المقبل وقيمتها مليون و900، فضلاً عن تسديد مليون يورو للأهلى، عبارة عن "بونص" بشأن مشاركات اللاعب ومساهماته فى تسجيل وصناعة الأهداف بجانب 10% نسبة إعادة بيع.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين الأهلى ونيس لإتمام الصفقة، وبدأ النادى الفرنسى عرضه المالى بـ2 مليون يورو فيما تمثلت مطالب الأهلي في البداية في 6 ملايين يورو إلى أن تم الاتفاق على التفاصيل الأخيرة التي حسمت الصفقة.
 

عاجل