رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صدمه قطار خلال لعبه الكرة».. وفاة الطفل عدي بعد بتر ذراعيه وقدميه

نشر
الطفل المتوفي
الطفل المتوفي

توفي اليوم الثلاثاء الطفل عدي خالد النجار، متأثرا بإصابته بعد بتر ذراعيه وقدميه، جراء اصطدام قطار به أمس الاثنين بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، خلال لعبه بكرة القدم بالقرب من مزلقان الكوبري العلوي، وتم نقله إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة دمنهور، حزنا على وفاة الطفل عدي النجار، الذي توفي اليوم متأثرا بإصابته جراء اصطدام قطار به بالقرب من مزلقان الكوبري العلوي بمدينة دمنهور.

ونعى عدد كبير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الطفل عدى النجار، مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة الطفل عدى النجار

كما طالب عدد من أهالي مدينة دمنهور بإغلاق ملعب كرة القدم الموجود بالقرب من مزلقان الكوبري العلوي، منعا لتكرار مثل هذه الحوادث مرة أخرى، وحفاظا على أرواح وسلامة المواطنين.

وكتب والده خالد النجار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رجلك وإيديك فاضل إيه فيك يا قلب أبوك، ونعاه بكلمات برسالة مؤثرة قائلا: معقولة جنازتك يا عدعود، تكون من غير ما أكون موجود، مات الحلم ومش حيعود، يا أغلى ابن فى أغبى وجود.

 ومن المقرر تشييع جثمان الطفل عدى بعد صلاة العصر من مسجد التوبة بمدينة دمنهور، ودفنه بمقابر الأسرة بدمنهور.

عاجل