رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل سرقة 30 ألف دولار من منزل فيستون مايلي لاعب بيراميدز

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت النيابة العامة بالقاهرة، تفاصيل التحقيقات في واقعة سرقة 30 ألف دولار من داخل مسكن اللاعب فيستون مايلي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

سرقة فيستون مايلي

وقالت تحقيقات النيابة إن اللاعب فيستون مايلي، اكتشف سرقة أمواله بعد هروب خادمه «فابيرس. د» من المنزل، وبعد فحص اللاعب متعلقاته الشخصية اكتشف عملية السرقة، فأبلغ قسم الشرطة.

وأكدت تحقيقات النيابة، أن المتهم «فابيرس. د»، بعد أن استولى على أموال اللاعب حولها إلى حساب صديق له يدعى «بروسبر سيس» داخل مصر.

وأمام النيابة العامة، بعد القبض على صديق المتهم، قال إنه استقبل مكالمة من صديقة الذي بعمل خادما عند اللاعب فيستون مايلي، قال له بأنه سوف يرسل له مبلغا ماليا على حسابه مبررا ذلك بأنه لا يمتلك حسابا قائلا له: «هبعتلك فلوس على حسابك لحد ما أعمل حساب باسمي، ومكنتش أعرف انه سارقهم».

وبعدما استمعت النيابة لأقوال صديق المتهم، قررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وصرف اللاعب من سرايا النيابة، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة.

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة اليوم الإثنين، بالتنسيق مع قسم شرطة التجمع الخامس، القبض على المتهم بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة اللاعب فيستون مايلي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من اللاعب فيستون مايلى، مهاجم بيراميدز، اتهم فيه خادمة بسرقة أمواله والتي تقدر بـ 30 ألف دولار.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القاهرة، وتمكنوا من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وتبين من التحريات أن اللاعب فيستون مايلي، اتهم خادمه بسرقة عملات أجنبية من شقته، وأن المتهم يدعى «فابيرس. د» كان يعمل خادما في شقة اللاعب فيستون ماييلي.

عاجل