رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخميس المقبل.. آخر موعد لحجز شقق مشروع «فالي تاورز» في حدائق أكتوبر

نشر
فالي تاورز
فالي تاورز

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الموعد النهائي لحجز وحدة سكنية في مشروع «فالي تاورز»، بحدائق أكتوبر، والذي يتميز بإطلالة مميزة ومباشرة على أهرامات الجيزة، وذلك بعد انطلاق الحجز بالمشروع في 30 يونيو الماضي.

وأكّدت وزارة الإسكان، أن آخر موعد لحجز الوحدات السكنية في مشروع «فالي تاورز» في 29 أغسطس الجاري، وفق المُعلن في كراسة الشروط الخاصة بالمشروع، التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

مساحات الشقق

ويتكون مشروع «فالي تاورز» من 41 عمارة، بعدد وحدات سكنية 2406، ومساحات تتراوح ما بين 96 م2 إلى 101 م2.

شروط الحجز

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية.

2- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ الطرح، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد وليس شخصًا معنويًا.

3- يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليًا على قاصر.

4- لا يحق للأسرة (الزوج – الزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثرة من وحدة سكنية.

5- تعتبر أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها والقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نقص فيها.

6- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءًا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

7- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحقق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة في هذا الشأن، مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقًا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن، حيث إنه يتم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

8- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

9- يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكل ما ورد بالكراسة، كما يعتبر  التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم والتام بالمواقع محل الطرح.

10- ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكل القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة، كذلك كل القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه حاليًا أو مستقبلًا.

11- لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الإجمالية إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى.

عاجل