رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعداداً للعام القضائي الجديد.. وزير العدل يتفقد محكمة مطروح الجزئية

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتقل المستشار عدنان الفنجري وزير العدل صباح اليوم السبت، إلى محافظة مطروح يرافقه عدد من مساعديه المختصين، حيث تفقد مبنى محكمة مطروح الجزئية الذي تم رفع كفاءته.

وذلك استمرارًا للزيارات الميدانية الدورية التى يقوم بها المستشار وزير العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري، للوقوف على انتظام العمل خلال فترة العطلة القضائية، ومدى الاستعداد للعام القضائي الجديد الذي سيبدأ في الأول من شهر أكتوبر المقبل.

كما أجرى الوزير جولة تفقدية داخل أروقة المحكمة، وقاعات الجلسات، وغرف المداولة، والمكتب الأمامي، واستراحة المحامين.

وعقد وزير العدل لقاء مع قضاة محكمة الاستئناف وقضاة محكمة مطروح الابتدائية، وأعضاء النيابة العامة، بحضور المستشارمحمد مصطفى سالم- رئيس محكمة استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى، والمستشار رئيس محكمة مطروح الابتدائية، والمحامي العام لنيابة مطروح الكلية.

واستعرض خلال اللقاء جهود القضاة وأعضاء النيابة العامة في إنجاز الدعاوي القضائية، ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة, والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولاً للعدالة المنشودة.

كما التقى بالمستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بمحافظة مطروح وحثهم على سرعة إنجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.

وزار المحامين في مقر نقابتهم الفرعية بالمحكمة، حيث أكد على دورهم القانوني الهام ومشاركتهم للقضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.

استمع إلى شكاوى وطلبات  بعض المواطنين وتم  فحصها خلال الزيارة.

 

عاجل