رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يترقب منافسه في دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب نادي الزمالك نتيجة مباراة البن الإثيوبي والبوليس الكيني، المقرر لها غدًا الأحد، في إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.

وينتظر نادى الزمالك منافسه لدراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه، وطريقته في الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه، خاصة أن اللقاء في دور الـ32 سيقام خارج ملعب الفريق الأبيض أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، يتمسك مسئولو نادى الزمالك بفرصة الكارت الذهبي، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري الرباعي المقرر إقامته في الإمارات خاصة بعد توديع الفريق كأس مصر بنسخته الحالية على يد طلائع الجيش ليفقد الفارس الأبيض فرصة التواجد في السوبر كبطل للدوري أو كأس مصر أو كأس الرابطة.

ويمنى مسئولو نادى الزمالك أنفسهم بالحصول على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات كفريق رابع خاصة أنه سيشارك في البطولة 4 فرق هم بطل الدوري المصري - بطل كأس مصر - بطل كأس الرابطة.

وتنص لائحة السوبر الرباعي المقرر إقامته بالإمارات على مشاركة بطل الدوري الأهلي وبطل الكأس (لم يحدد) وبطل كأس الرابطة سيراميكا، على أن يختار الجانب الإماراتي مستضيف البطولة الفريق الرابع، وهو ما يأمل الحصول عليه مسئولي نادى الزمالك في الأيام المقبلة.

عاجل