رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة حكومية ميدانية لمطار العلمين مع اقتراب إقامة معرض مصر الدولي للطيران

نشر
مطار العلمين
مطار العلمين

أجرى الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، جولة تفقدية مفاجئة لمطار العلمين الدولي؛ لمتابعة سير العمل وانتظامية حركة التشغيل؛ وللاطمئنان على آخر التجهيزات والترتيبات اللوجستية اللازمة قبل انطلاق فاعليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.

رافق وزير النقل، خلال الجولة، الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، واللواء شريف عبدالناصر، مدير مطار العلمين.

تجهيزات مطار العلمين

وتأتى هذه الزيارة للتأكد من انتهاء كل الأعمال والتجهيزات اللازمة في مطار العلمين، والمنطقة المخصصة لإقامة المعرض، خصوصًا مع اقتراب موعد انطلاق هذا الحدث العالمي، الذي من المنتظر أن يشهد حضور ما يقرب من 10 آلاف مشارك وزائر من مختلف أنحاء العالم، بمشاركة واسعة من كبرى الشركات العالمية في مجال الطيران والفضاء.

وتفقد وزير الطيران المدني كل المرافق والخدمات بالمطار؛ لضمان انسيابية الحركة وراحة الضيوف والزوار، مشيرًا إلى أهمية تقديم أعلى جودة  من الخدمات والتنسيق الدائم مع جميع الأجهزة المعنية   في مختلف مواقع العمل بالمطار، مُوجهًا بضرورة تكثيف الجهود خلال الفترة الوجيزة المتبقية لانطلاق المعرض والتأكد من انتهاء جميع التجهيزات.

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وأوضح الحفني، أن هذا الحدث العالمي سيساهم في تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للطيران، لاسيما في ضوء ما سيتم عرضه من أحدث التقنيات والمعدات في مجال الطيران والفضاء،  كما سيكون فرصة واعدة لتبادل الخبرات والرؤى الحديثة في مجال النقل الجوى.

وأشار، إلى أن وزارة الطيران المدني وجميع شركاتها التابعة تسخر كل إمكانياتها، وتعمل على قدم وساق لإنجاح هذا الحدث الهام، بما يليق بصورة مصر ومكانتها الرائدة في مجال الطيران المدني بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

عاجل