رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مودرن سبورت ضد زد في ربع النهائي بكأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق مودرن سبورت، بقيادة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، على قدم وساق للمواجهة المرتقبة أمام نظيره زد إف سي، في إطار ربع نهائي كأس مصر 2023- 2024.

وكان مودرن سبورت قد تأهل إلى ربع نهائي الكأس بعد الفوز في دور الـ 16 على إنبي بهدف نظيف.

فيما وقَّع عبد الرحمن شيكا، لاعب فريق طلائع الجيش على عقود انتقاله إلى مودرن سبورت؛ تمهيدًا للانتقال إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، في حين رفض مودرن سبورت 3 عروض عربية لبيع أحمد عاطف مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2024.

على صعيد آخر، حقق فريق زد فوزًا كبيرًا على منافسه سيراميكا في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بنتيجة 3 – 0، بعد أن لجأت المباراة إلى الأشواط الإضافية يوم الأربعاء الماضي.

وفرض التعادل السلبي نفسه على المباراة ثم لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي والذي شهد طرد أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا؛ بسبب الاعتراض على الحكم أمين عمر.


وكانت نقطة التحول في بداية الوقت الإضافي الرابع؛ حيث أحرز فريق زد هدفه الأول عن طريق ديلسون كاموني من خطأ دفاع سيراميكا وفي الدقائق الأخيرة أحرز عمر البانوني الهدف الثاني، وقبل النهاية أحرز ديلسون كاموني الهدف الثالث.

موعد مباراة مودرن سبورت ضد زد
ومن المقر أن تقام مباراة مودرن سبورت ضد زد يوم غد السبت في تمام الساعة الـ 9 مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها قنوات أون تايم سبورتس.

عاجل