رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بأسيوط وأسوان ودمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

ففي أسيوط.. تم ضبط 31 قضية سلاح ناري بإجمالي 58 قطعة سلاح ناري عبارة عن (رشاش جرينوف - 10 بنادق آلية - 20 بندقية خرطوش - 27 فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 31 متهما لـ 8 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 7 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها 3,150 كيلو جرام من مخدر الحشيش بحوزة 7 متهمين لـ 5 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 301 حكم قضائي متنوع.

وفي أسوان.. تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها (6,100 كيلو جرام من مخدر الحشيش - 3,500 كيلو جرام لمخدر البانجو) بحوزة 4 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية، وضبط 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن (بندقية آلية - طبنجة - 3 فرد محلي)، بالإضافة إلى خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتنفيذ 823 حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط.. تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها (7,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش - 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو - 7 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين)، بالإضافة إلى ضبط 3 قطع أسلحة نارية عبارة عن بندقية خرطوش و2 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية.

عاجل