رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالرابط والأسعار.. «الرياضة» تطلق الفوج الثالث من رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعلن وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق الفوج الثالث من رحلات «اعرف بلدك»، والمقرر تنفيذه بمحافظة الغردقة ضمن مبادرة «صيف شبابنا» خلال الفترة من ١- ٥ سبتمبر  المقبل ، لشباب محافظات القاهرة الكبرى ( القاهرة - الإسكندرية - القليوبية ) فقط ، للمرحلة العمرية من ١٨ - ٤٠ سنة.

قيمة الاشتراك

تبلغ قيمة الاشتراك ( ١٢٠٠  جنيه) الف و مائتان جنيها  لكل مشارك ، والاشتراك من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.emys.app/youth/trip_public

ويتم التسجيل وسداد قيمة الاشتراك من خلال منظومة الدفع الإلكتروني من منافذ وماكينات فوري على مستوى الجمهورية أو بطاقة فيزا أو أي بطاقة بنكية.

الشروط

ويمنع نهائيا اصطحاب الأطفال أو مشاركة الأسر بصفة عامة (الزوج والزوجة بصفة خاصة) ، ويمنع التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد ، كما يمنع التدخين نهائياً في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

وفي حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.

و يتحمل المشاركون قيمة  البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤولة عنه ، ورسوم استخدام حمام السباحة ( لمن يرغب استخدامه وفقا للائحة الخاصة بذلك).

وبالنسبة للتجمع يكون من أمام وزارة الشباب والرياضة سابقا أمام نادي الزمالك الرياضي يوم الأحد الموافق ١ سبتمبر المقبل ، في تمام الساعة ٦:٠٠ صباحاً لتسجيل الحضور ومطابقة البيانات قبل ركوب الاتوبيس ، والتحرك في تمام الساعة ٧.٠٠ صباحا.

عاجل