رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم.. أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" تواصل سلسلة اجتماعاتها التنظيمية بلقاء أمانات الشباب بمحافظتي الإسكندرية ومطروح

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت أمانة الشباب المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، خطة اجتماعاتها التنظيمية الدورية، بلقاء أمانات الشباب في محافظتي الإسكندرية ومطروح، لاستعراض خطة عمل المرحلة المقبلة.
 

وشارك في الاجتماع، الأمناء المساعدون لأمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية بالحزب، وأعضاء هيئات مكاتب أمانات الشباب بمحافظتي الإسكندرية ومطروح، بكافة المستويات التنظيمية، بمقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.
 


وأكد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، أن المكون الشباب له أهمية كبيرة داخل حزب مستقبل وطن، مشيرا لما حققه الشباب من مكاسب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم تتحقق لهم من قبل على مدار تاريخ الدولة المصرية، مؤكداً على ضرورة بناء كادر سياسي قوي، يمتلك المعرفة والثقافة والفكر والوعي بمجريات العمل السياسي والحزبي، موجهاً نصيحة للحضور من الشباب، بأهمية القراءة في المجال السياسي.
 


وأوضح أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، أن الهدف من الاجتماعات المتواصلة هو مراجعة ما انتهت إليه التشكيلات التنظيمية، واستعراض خطة عمل الأمانة، وتقييم ما تم خلال الفترة الماضية. 


وفي نهاية الاجتماع، تم فتح النقاش والاستماع لكافة المشاكل التي تخص أمانات الشباب في المحافظتين، وكذلك أهم مطالب الشباب واحتياجاتهم، فضلاً عن استعراض نتائج المبادرات الخدمية القائمة التي نظمتها الأمانة خلال الفترة الماضية، وكذلك مناقشة عدد من المبادرات الجديدة المقترحة لتنفيذها.

 

 

عاجل