رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة العمل الجماهيري المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزى، اجتماعا تنظيميا في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب العمل الجماهيري المركزية، وأمناء العمل الجماهيري في المحافظات.

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، إن الجميع خاضع للتقييم بدءا من الأمانة المركزية مرورا بالمحافظات وصولا للمراكز والأقسام والوحدات الحزبية، متعهدا بتصعيد الكفاءات وبذل مزيد من الجهد وتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وزيادة الاحتكاك بهم عبر الفعاليات المختلفة.

من جانبه، أكد النائب الدكتور زين الاطناوي، أمين مساعد التنظيم المركزي،أن العمل في حزب مستقبل وطن يتم كفريق واحد، مشيرا إلى أن الحزب بات يملك هيكلا تنظيميا قويا ساهم في نجاح الفعاليات التي ينفذها.

من جهته، ثمن النائب الدكتور محمد سليم أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية، الجهود التي تقوم بها أمانة العمل الجماهيري، مجددا التأكيد على دورية الاجتماعات الشهرية داخل مقرات الحزب بالمحافظات والمراكز والأقسام.

عاجل