رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل محاكمة المتهم باستدراج سيدة وقتلها في القليوبية

نشر
جثة سيدة - صورة أرشيفية
جثة سيدة - صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، محاكمة سائق لاتهامه بقتل سيدة خنقًا بيديه بعد استدراجها لمخزن، إثر خلافات سابقة بينهما، بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الأول من دور شهر أكتوبر القادم للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٣٠٢٥ /٢٠٢٤ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ١٧٧٠ لسنة ٢٠٢٤ حصر كلى شمال بنها، تتهم النيابة العامة سائق - ومقيم القلج - مركز الخانكة - لأنه في ٢٠٢٣/٨/٥ بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية قتل المجنى عليها فاطمة عمداً مع سبق الإصرار بأنه على أثر خلف سابق بينهما عقد العزم وبيت النية على قتلها.

استدراج سيدة وقتلها في القليوبية

ونفاذاً لذلك توجه للمكان الذي أيقن سلفاً تواجدها فيه بمسكنها واستدرجها حيلة لمخزن کائن به وتحين الفرصة وما أن ظفر بها أطبق بكلتا يديه على عنقها كاتماً أنفاسها فخارت قواها وسقطت أرضاً فجثم فوق جسدها ماضياً في انهاء ما انعقدت والتي أودت بحياتها.

وتبين أنه أوراها الثرى في حفرة أعدها سترا لجريمته على النحو المبين عليه عزائمه - بنية إزهاق روحه - فأحدث ما بها من إصابات أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية بالتحقيقات.

عاجل