رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد أول مباراة لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد غياب طويل عن الملاعب، يترقب عشاق النجم الكبير محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخبنا الوطني، عودته من جديد مع انطلاق موسم الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.


ليفربول
ويستعد صلاح ورفاقه تحت قيادة المدير الفني الجديد لـ الريدز، الهولندي آرني سلوت، والذي جاء خلفا للمدير الفني المخضرم يورجن كلوب، والذي حقق عديدًا من البطولات المحلية والعالمية مع صلاح ورفاقه – إلى مواصلة إنجازات كلوب، وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الذي افتقده لاعبو الليفر وجمهوره منذ سنوات، فضلا عن عودة المشاركة في دوري ابطال أوروبا وتحقيق اللقب مرة أخرى.

وعلى صعيد متصل، أفاد الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، بأن ليفربول قد توصل لاتفاق من أجل حسم أولى صفقاته الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

وقال رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، الأربعاء الماضي، إن فريق ليفربول توصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع حارس مرمى منتخب جورجيا، جيورجي مامارداشفيلي، للانتقال إلى الفريق في الموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون
ومن المقرر أن تكون ضربة البداية لـ ليفربول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره إبسويتش تاون؛ حيث تقام المباراة يوم غد السبت، في تمام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب بورتمان رود، وتنقلها باقة قنوات بي إن سبورتس الفضائية.

عاجل