رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برومو أغنية اتدلع لـ دياب يتصدر ترند السوشيال ميديا

نشر
الفنان دياب
الفنان دياب

تصدر برومو أغنية اتدلع، لـ دياب، ترند السوشيال ميديا، بعد طرحه أمس، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، والأغنية من كلمات وليد الغزالي وإخراج مدين، ومن المفترض أن يتم طرح الأغنية يوم 18 أغسطس، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

ومن ناحية أخرى، شارك دياب في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل مليحة، تأليف رشا الجزار ومن إخراج عمرو عرفه وشارك في العمل كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، علي الطيب، سيرين خاص، وعدد كبير من النجوم وتناول العمل فكرة الصراع العربي الإسرائيلي، من خلال أسرة فلسطينية تحاول العودة إلى غزة ولكن عن طريق مصر وخلال هذه الرحلة تمر حياتهم بالعديد من الأزمات التي يحاولوا التغلب عليها.

أغنية اتدلع للفنان دياب

وعلى مستوى السينما فقد عُرض له مؤخرًا فيلم السرب، بطولة أحمد السقا تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، محمد فراج وآخرين وتناول واحدة من أهم بطولات القوات الجوية، وهى تنفيذ مهمة جوية لمعاقل داعش في لبيا.

وإلى الأن لم يحسم دياب أمره بالمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025، وكما يواصل التحضير لفيلمه الجديد الذي سيكون من تأليف هاجر الإبياري.

عاجل