رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 8 عناصر إجرامية بالشرقية وشمال سيناء بحوزتهم مخدرات بـ5.5 مليون جنيه

نشر
الداخلية
الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 8 عناصر إجرامية بالشرقية وشمال سيناء بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار، تقدر قيمتها بقرابة 5.5 مليون جنيه.


وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية أكدت قيام عدد من العناصر الإجرامية بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق محافظة الشرقية.


وتم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزته 20 كيلو جراما من مخدر الهيدرو و1,5 كيلو جرام من مخدر الهيروين وسلاح أبيض، وضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزتهما 11 كيلو جراما من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو و2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وضبط سيدة بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزتها 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، كما تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزتهما 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض..وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة 4 ملايين جنيه.


كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامي بشمال سيناء وبحوزته 18 كيلوجراما من مخدر الحشيش تقدر قيمتها قرابة 1.5 مليون جنيه.


وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد أكدت قيام عنصر إجرامي بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه، متخذاً من دائرة قسم شرطة ثالث العريش بشمال سيناء مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي..وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته 18 كيلو جراما من مخدر الحشيش تقدر قيمتها المالية بـ 1,5 مليون جنيه تقريباً.
 

عاجل