رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهالي قرية الراهب بالمنوفية يودعون والد «رنا وروفيدا» ضحيتا حادث شارع باريس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ودع المئات من أهالي قرية الراهب بمركز شبين الكوم في موكب جنائزي مهيب، مساء اليوم الإثنين، أحمد حلمي عمرو والد الفتاتين "رنا وروفيدا" ضحيتي حادث السير الأليم بشارع باريس بحي غرب مدينة شبين الكوم.

حادث شارع باريس بالمنوفية

وتوافد جميع أهالي القرية وعدد من القرى المجاورة لقرية الراهب والأهل والأصدقاء للمشاركة في لحظات وداع الرجل الذي لحق بابنتيه رنا وروفيدا للرفيق الأعلى بعد صراع مع إصابته جراء الحادث.

وأدى المئات صلاة الجنازة على الفقيد بالمسجد البحري بقرية الراهب، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة، ثم سار الموكب الجنائزي حتى مقابر الأسرة ليوارى جسده الثرى.

وكانت الأحزان قد تجددت بقرية الراهب التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، عقب وفاة والد الضحيتين رنا وروفيدا اللتين لقيتا مصرعهما إثر حادث سير بشع بشارع باريس بحي غرب مدينة شبين الكوم.
وكان أحمد حلمي عمرو والد الفتاتين "رنا وروفيدا" قد نقل للرعاية المركزة بمستشفى شبين الكوم في حالة صحية حرجة للغاية متأثرا بإصاباته البالغة التي لحقت به جراء الحادث الأليم، إلا أنه فارق الحياة ليلحق بابنتيه وتصعد روحه إلى الرفيق الأعلى.

وتلقت الجهات الأمنية بمديرية أمن المنوفية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سير بشارع باريس بحي غرب مدينة شبين الكوم وعلى إثر ذلك انتقل رجال المباحث وتم نقل المصابين الثلاثة للمستشفى وألقي القبض على الجاني وأحيلت الواقعة للتحقيق. 

عاجل