رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات وثبوت إيجابية عينة المخدرات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت نيابة العلمين، بمجمع محاكم برج، بحبس اللاعب أحمد فتوح، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة إثر حادث مروري بعد أن صدمه بسيارته فجر اليوم، بالطريق الساحلي مطروح بالعلمين، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

أمرت نيابة العلمين ومقرها برج العرب باستمرار احتجاز أحمد فتوح لاعب الزمالك، إثر الحادث المروري الذي تسبب في وفاة فرد شرطة، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إيجابية عينة المخدرات.

إيجابية نتيجة المخدرات للاعب أحمد فتوح ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب الكانابينويد، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادث مروري وصدم أحد الأشخاص، مما أدى إلى وفاته بطريق الساحل، وتسبب الحادث في حالة من التكدس المروري.

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور من جديد، وجاري رفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم التحفظ على أحمد فتوح يرافقه حارس الزمالك محمد صبحي، وجار استكمال التحقيقات.

عاجل