رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيتن عامر تواصل نجاحها بـ أغنية "إفراج"

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الفنانة أيتن عامر حصد نجاحتها في مجال الغناء وذلك بعد طرحها أغنيتها الجديدة "إفراج" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي قامت بتأجيل طرحها حداداً على وفاة منتجي سينرجي.
نالت الأغنية إعجاب عدد كبير من الجمهور بمجرد طرح مقطع فيديو من كواليس التصوير وتفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، محققة نسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 2 مليون مشاهدة.

قدمت النجمة أيتن عامر أغنية "إفراج" بألحان وتوزيع مختلف وكلمات بسيطة، حيث نالت الأغنية إعجاب الجمهور بعد سماعها، كما لاقت ردود أفعال خاصة من البنات حيث أن أيتن عامر تلقن حبيبها السابق درساً قاسياً بعدما قام بجرحها وتخبره بأن أي محاولات للعودة لها لن تكون مجدية من خلال كلمات الأغنية وأدائها التمثيلي في الفيديو كليب.

أغنية "إفراج" هي ثاني أغنيات أيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

وحققت النجمة أيتن عامر نجاحاً سابقًا من خلال أغنياتها الأخيرة "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

"مثيرة للجدل" من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

عاجل