رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقاء جماهيرى لأمانة قسم ثاني مستقبل وطن بندر دمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط بقيادة المحاسب علي السيد كيوان أمين المحافظة وبإشراف المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة، الاجتماعات الجماهيرية بحزب مستقبل وطن بقسم ثاني بندر دمياط برئاسة م. محمود مراد، حيث تم استقبال المواطنين، للاستماع إلى الشكاوى والمقترحات، وذلك بمقر الحزب بكورنيش النيل بدمياط وبحضور المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة، والنائب  الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب، وم. محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمدينة ومركز دمياط، والمهندس طارق بدوي مدير عام مديرية الطرق بمحافظة دمياط، والمحاسب نادر الداجن والمحاسب محمد عبد المنعم الأمناء المساعدين لحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، وطلال الجمل أمين إعلام المحافظة وهاني أبو جلالة أمين المتابعة، ومساعدي أمانة التنظيم بالمحافظة، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأمناء الأحياء والوحدات الحزبية بقسم ثاني بندر دمياط. 
حيث استمع النواب لشكاوى المواطنين وتلقى طلباتهم للعمل على حلها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وبخاصة المتعلقة بآخر المستجدات بملف التصالح في مخالفات البناء. 
وقد أطلع المهندس محمد رزق الحضور على الموقف الخاص بإجراءات التصالح ونسب الإنجاز بهذا الملف، حيث شهد الاجتماع استعراض جهود الوحدات المحلية بالتعاون مع الهيئة الهندسية لكافة الخطوات الخاصة بتلك المنظومة، وكذلك ما حققته اللجان الفنية في هذا الخصوص.
وفى هذا السياق، بحث النائب أسامه العبد آليات تذليل المعوقات التي تواجه تلك المنظومة خاصة إجراءات الفحص والمعاينة لإصدار نموذج 10 والانتهاء من كافة إجراءات التصالح، كما تابع أيضًا الإجراءات المتخذة بخصوص أعمال المطابقات لإصدار تراخيص البناء.
وقد طالب المستشار محمد الماشطة بدفع عجلة العمل بذلك الملف واستيفاء جميع المستندات والإجراءات المطلوبة، مؤكدا على التنفيذ وفقا للأساليب المحددة والتيسير على المواطنين، كما طالب بسرعه ترميم الحفر في الشوارع داخل مدينه دمياط. وتم مناقشه المراحل التنفيذية للانتهاء من
الطريق الحربي« طريق دمياط عزبه البرج» طريق رأس البر دمياط القديم، طريق الكورنيش في السنانيه، طريق الزرقا دمياط.
كما تحدث المهندس طارق بدوي مدير عام الطرق عن ما تم إنجازه في ملف الطرق خلال الفترة الماضية، وطالب أعضاء الوحدة الحزبية برد الشئ لأصله في الشوارع الرئيسية وسرعة الانتهاء من بعض الطرق الرئيسية بالمحافظة التي تسبب في طول فتره عملها استياء المواطنين. 
يأتي ذلك في إطار تواصل حزب مستقبل وطن المباشر بالمواطنين والتلاحم معهم، والاستماع إلى مقترحاتهم ومشاكلهم والعمل على حلها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية المعنية.

عاجل