رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلام فلسطيني: مدفعية الاحتلال تستهدف حيي الزيتون والصبرة بمدينة غزة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن مدفعية الاحتلال تستهدف حيي الزيتون والصبرة بمدينة غزة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

إعلام إسرائيلي: سقوط 7 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه الجليل الغربي


القناة 12 الإسرائيلية: سقوط 7 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه الجليل الغربي في مناطق مفتوحة بدون وقوع إصابات.. جاء ذلك وفق خبر عاجل أفاد به موقع سكاي نيوز عربية منذ قليل.

إعلام إسرائيلي: 4 صواريخ أطلقت من قطاع غزة وانفجرت بالقرب من موقع «كيسوفيم»


القناة 12 الإسرائيلية: 4 صواريخ أطلقت من قطاع غزة وانفجرت بالقرب من موقع "كيسوفيم" مما أدى إلى اندلاع حريق في المكان.. جاء ذلك وفق خبر عاجل أفاد به موقع سكاي نيوز عربية منذ قليل.

 

غارات على جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف موقعين إسرائيليين


أعلن حزب الله اللبناني، السبت، "استهداف التجهيزات التجسسية في موقع راميا الإسرائيلي، وتجمعا لجنود إسرائيليين في تل شعر بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة".

وأفادت مراسلة "سكاي نيوز عربية" بوقوع غارات إسرائيلية استهدفت بلدة مجدل سلم وبلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان.

 


وقال وزير الصحة اللبناني إن الغارة الإسرائيلية على بلدة مجدل سلم أدت إلى إصابة مواطن بجروح استدعت إدخاله إلى قسم العناية الفائقة.

ويأتي هذا الاستهداف وسط أجواء "مشحونة" بين إسرائيل ولبنان، وترقب لضربة مقبلة من حماس أو حزب الله تجاه إسرائيل.

وتفاقمت التوترات الإقليمية في أعقاب اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران بعد يوم من غارة إسرائيلية في بيروت قتلت فؤاد شكر القائد العسكري البارز في حزب الله.

حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية الإسرائيلية في ‏موقع «مسكاف عام»


حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية الإسرائيلية في ‏موقع "مسكاف عام".. جاء ذلك وفق خبر عاجل أفاد به موقع سكاي نيوز عربية منذ قليل.

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنشن حربا شديدة على حزب الله إذا استمر في عدوانه


قال وزير الدفاع الإسرائيلي، إن الجيش الإسرائيلي يشن حربا شديدة على حزب الله اللبناني إذا استمر في عدوانه، وذلك وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

وكان 12 شخصًا من بلدة مجدل شمس في الجولان المحتلة لقوا مصرعهم، بينما أُصيب العشرات وفق وسائل إعلام إسرائيلية، بسبب سقوط صاروخ تم إطلاقه على ملعب كرة قدم، وتتراوح أعمارهم بين 10 و20 عامًا، وتبادل حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي المسؤولية عن الحادث.

 

 

وتعتبر مجدل شمس، واحدة من القرى التي بقيت في أراضي الجولان المحتلة بخلاف 163 قرية قام الاحتلال الإسرائيلي بتهجير أهلها بعد احتلالها عام 1967، ومنذ قرار ضمها إلى الأراضي الإسرائيلية في عام 1981، بدأت إسرائيل في بناء المستوطنات اليهودية.

 

 

 

عاجل