رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين العاصمة تحكم قبضتها علي المخالفين من خلال حملاتها الرقابية والتفتيشة المكثفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تكثف مديرية تموين العاصمة من حملاتها التفتيشية وتضاعف الجهود من خلال الحملات التفتيشية الموسعة تفعيلا لدور الرقابة لحمايه المواطن من أساليب التلاعب والغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر والغير مطابقه للمواصفات.
 

وتنفيذا لتعليمات المحاسب ناصر ثابت، وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية مدير المديرية
في السياق ذاته نظمت المديرية حملة تفتيشية بالتنسيق مع الرقابة التجارية وقطاع  المنطقة الشرقية لتموين القاهرة، للتأكد من توافر السلع والتعامل بحسم مع أي محاولات لإخفائها أو تخزينها، وبتشديد الرقابة التموينية علي الأسواق ومكافحة جميع أساليب الاستيلاء والغش والتلاعب بالسلع الغذائية واسعارها وصلاحيتها.

وقام قطاع تموين شرق القاهرة بتنفيذ حملة تفتيشية ورقابية  بالتنسيق مع الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة وتم تحرير محضر جنحة جزئيه عدم وجود فواتير لسلع مجهولة المصدر
لأحدى محلات السوبر ماركت بدائرة قسم شرطة المطرية لحيازته كميه من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومصادرة حوالي 260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بالإضافة إلي 170 كيلوا سمن نباتي منتهي الصلاحية.

كما تم تحرير محضر جنحة جزئيه لإحدى مخازن تجارة المواد الغذائية لحيازته كميه من فول الصويا والأرز البسمتي بمقدار طن فول صويا مستورد وطن ارز بسمتي   منتهى الصلاحية وعرضه للبيع لجمهور المستهلكين مما يعرض المواطن للخطر وتم التحفظ على الكميات السابق ذكرها لحين صدور إذن من النيابة.

كما تم الاشتراك مع إدارة تموين النزهة وتحرير محضر جنحة جزئيه تجميع لسلعه تموينية بغرض التربح لأحدى مشروع جمعيتي وتم تحرير  عدد من محاضر الغلق لبعض البدالين بسبب القيام  بعدد من المخالفات وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة ناصر ثابت عبد السلام، بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بكل المجالات و الأنشطة، وتحت إشراف أحمد أبو الفضل وكيل المديرية للرقابة، وجرى تنفيذ الحملات بقيادة مجدي عبد العال مدير عام التجارة الداخلية والاستاذة امل عبد القوي رئيس قطاع شرق القاهرة بمديرية تموين القاهرة.

وأكد مدير مديرية التموين المحاسب ناصر ثابت، على استمرار الحملات وتكثيفها لضبط المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية، و توفير أفضل الخدمات التموينية للمواطن بشكل ميسر ودون عناء وضمان تطبيق الأسعار الرسمية، فضلا عن الطرق بيد من حديد على المخالفين والمحتكرين والمتلاعبين بقوت المواطن والتعامل معهم بحسم وبقوة القانون

عاجل