رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية لحضور مباراة سموحة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إدارة النادي، بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا الخميس، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام سموحة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري، وذلك تقديرًا للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير لدعم الفريق.

ووفقًا لما ذكره النادي الأهلي في بيان رسمي: يبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد الثانية عشرة ظهرًا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر.

أتوبيسات لنقل جماهير الأهلي

وأكد بيان الأهلي: لا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقة الـفان آي دي وتذكرة المباراة، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

وخاض لاعبو الأهلي مرانهم الأخير مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل أن يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية لملاقاة سموحة.

مباراة الأهلي وسموحة

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين بمسابقة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويفصل الأهلي نقطة واحدة فقط على التتويج بلقب الدوري، حيث يحتل صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري رصيد 78 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز منافسه على الأول على الصدارة.

عاجل