رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي عزالدين: مسرحية «زواج اصطناعي» شهدت تفاعلًا كبيرًا بالسعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة مي عزالدين عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققتها مسرحية "زواج اصطناعي" التي تم عرضها في جدة بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي.
 

وقالت مي عز الدين - في تصريح اليوم الأربعاء- إن المسرحية شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا منذ اليوم الأول من إزاحة الستار عنها على خشبة المسرح العربي في سيتي ووك في جدة.
 

وأضافت أن ردود الفعل على المسرحية كانت قوية للغاية وشهدت تفاعلا كبيرا من الجماهير من كل الفئات ، موجها الشكر إلى الجمهور السعودي الذي حرص على مشاهدة المسرحية.
 

وأكدت أنها تحب أدوار الكوميديا، وقبلت مسرحية "زواج اصطناعي" لأنها أحست أن الدور كوميدي ومهم جدا للجمهور، مشيرة إلى اعتزازها بتقديم عرض مسرحي يشاهده الجمهور السعودي الذي يعشق الفن ويقدره.
 

وأضافت أن جزءا كبيرا من حبها للوقوف على المسرح كان بفضل الجمهور الذي استقبلها بحرارة في جدة ما جعلها تتطلع لمزيد من العروض المسرحية.
 

وتدور أحداث المسرحية حول شروق وفاروق، اللذان يواجهان أزمة في ليلة زفافهما تدفعهما للجوء إلى خبير في العلاقات العاطفية .. هذا الخبير يستخدم الذكاء الاصطناعي لإجراء تجربة حديثة تجعلهما يعيدان النظر في فكرة الزواج بالكامل. 
 

وتجسد مي عز الدين - في المسرحية التي تعد أول أعمالها في المسرح بمسيرتها الفنية التي امتدت لـ25 عاماً - دور شروق الفتاة الجميلة التي ترتبط بفاروق الذي يجسده محمد أنور في جو مليء بالمفارقات الكوميدية.
 

وعرضت المسرحية خلال الفترة من 1 أغسطس إلى 4 أغسطس على المسرح العربي في سيتي ووك في جدة ضمن فعاليات موسم جدة ، وبدأ عرضها الأول في بموسم الرياض.
 

يشارك في بطولة المسرحية بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وسليمان عيد، وإيمان السيد، ودنيا سامي، وإخراج محمد المحمدي.

عاجل