رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه منتخب المغرب الأولمبي اليوم الإثنين منتخب إسبانيا فى السابعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب أولمبيك مارسيليا " فيلودروم"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024.

مباراة المغرب وإسبانيا

وكان قد قدم منتخب المغرب الأولمبي مشوار كبير في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، وهو ما قاده إلي الدور نصف النهائي لمواجهة الماتدور الإسباني.

خاض منتخب المغرب 3 مباريات في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس، فاز في الأولي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام أوكرانيا 1-2، ثم فاز على العراق بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن التانجو.

وحقق منتخب المغرب إنتصارًا كبيرًا في دور الـ 8 على الولايات المتحدة الأمريكية، برباعية نظيفة وإنتزاع بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024 في فرنسا.

كما حقق منتخب المغرب الأولمبي رقمًا تاريخيًا برفقة منتخب مصر بعد عبوره أيضًا إلي الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس، على حساب باراجواي، حيث تعد هذه هي المرة الأولي التي يتأهل فيها فريقان من أفريقيا إلى نصف النهائي خلال نسخة واحدة من الألعاب الأولمبية لكرة القدم.

عاجل