رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استخراج جثة جديدة من تحت أنقاض عقار الساحل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت قوات الحماية المدنية في القاهرة، من استخراج جثة جديدة من تحت أنقاض عقار الساحل المنهار بمنطقة شبرا بالقاهرة، ونقلت إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتبين أن الحالة الصحية للمصابة آية رأفت علي - 23 عاما - عبارة عن كسور متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وعبد الرحمن طمأن محمد - 60 عاما - كسر بالساق اليمنى، وسحر عبد السميع عيد - 28 عاما - كسور متعددة بالجسم، وإسلام فتحي عتريس - 17 عاما - كسر بالساق اليسرى، وسيف إسماعيل - 10 سنوات - كدمات متفرقة بالجسم، ونجية طه درويش - 70 عاما - كسر بالساق اليسرى، وحجاج محمد محمد - 54 عاما - إغماء.

وأمرت النيابة العامة بتشكيل لجنة هندسية، لإعداد تقرير مفصل عن سبب انهيار العقار، في الوقت نفسه أمرت النيابة العامة بالاستعلام عن ملف العقار المنهار من الحي، وتشكيل لجنة هندسية لمعاينته لبيان عما إذا كان هناك قرارات إزالة بشأنه من عدمه، ومدى تأثر العقارات المجاورة من جراء الإنهيار.

وتكثف قوات الحماية المدنية في القاهرة، من جهودها لاستخراج بقية المصابين من أسفل أنقاض العقار المنهار بمنطقة الساحل في شبرا، والذي وقع عصر أمس السبت وتسبب في مصرع وإصابة 11 شخصاً.

عاجل