رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تألق وسام أبوعلي.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم فلسطيني مقابل 1.8 مليون دولار

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي دخل في مرحلة التفاوض مع الفلسطيني عمر فرج لاعب نادى أيك سولنا السويدي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مهاجم فلسطيني

وقالت صحيفة "Expressen" السويدية أن إدارة الأهلي لدية رغبة في التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الذى يتمتع بقدرات فنية وبدنية كبيرة في الناحية الهجومية.

وقالت الصحيفة إن عمر فرج يحظى باهتمام من أندية بالدوري البلجيكي والسويسري، لكنه يميل إلى التوقيع للأهلي باعتباره أكبر نادي في إفريقيا.

أضافت الصحيفة أن إدارة أيك سولنا السويدي تشترط الحصول على 1.8 مليون دولار مقابل التنازل عن اللاعب للأهلي.

وتأتي رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم فلسطيني آخر، بعدما بات الفلسطينى وسام أبو على مهاجم النادى الأهلى ضمن أبرز فريق القافلة الحمراء وبين أهم هدافى الدوري المصري هذا الموسم.

أشارت الصحيفة إلى أن الأهلي اتفق مع عمر فرج قبل إتمام الصفقة على الحضور إلى القاهرة لإكمال الكشف الطبي وتوقيع العقد.

يبحث السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى، عن تحقيق رقم قياسى جديد عندما يواجه البنك الأهلى فى التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 في دوري nile.

ويسعى كولر لتحقيق الفوز الـ18 على التوالي للانفراد بالرقم القياسي في الفوز المتتالي، بعدما نجح في معادلة الرقم المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي في تحقيق أطول سلسلة انتصارات.

يأتي ذلك بعد الوصول للانتصار رقم 17 على التوالي عقب الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد القاهرة بالجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من عمر الدوري.

عاجل