رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مصرع طفل داخل حمام سباحة في الفيوم

نشر
حمام سباحة
حمام سباحة

لقي طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، داخل حمام سباحة بإحدى القرى السياحية في بحيرة قارون بدائرة قسم شرطة أبشواي في محافظة الفيوم، بسكتة دماغية نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة قبل وقوعه في المياه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

وتلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة أبشواي يفيد بتلقيه إخطارا من شرطة النجدة من مسؤولي إحدى القرى السياحية بتعرض طفل للغرق داخل حمام سباحة في دائرة القسم.

مصرع طفل في حمام سباحة

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الطفل يدعى بلال رضا، ويبلغ من العمر 10 سنوات، ومقيم في قرية ترسا بمركز سنورس، حيث تعرض للغرق داخل حمام سباحة بإحدى القرى السياحية في بحيرة قارون، نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة.

وأفاد تقرير الطب الشرعي بأن سبب الوفاة سكتة دماغية نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة قبل وقوعه في المياه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

تم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان الطفل لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لدفنه في مقابر أسرته، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عاجل