رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على مكافأة كولر لأحد لاعبي الأهلي في مباراة سيراميكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر داخل الأهلي عن رأي مارسيل كولر المدير الفني للفريق في مستوي أمام عاشور نجم الفريق، وأكد مصدر أن كولر أشاد بمستوي إمام عاشور الخططي في لقاء سيراميكا كليوباترا مشددا أن تسديد ضربة الجزاء كان مكافأة له.

كما أنهي الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباته مساء اليوم ، قبل أن يختار مارسيل كولر المدير الفني القائمة التي سوف يصطحبها للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي ، المقرر لها مساء غد ضمن منافسات مسابقة الدوري.

ويخوض الفريق الأحمر مران وحيد فقط قبل مواجهة البنك الأهلي ، حيث منح مارسيل كولر لاعبية راحة سلبية أمس في ظل الضغط الرهيب والمتوالي للمباريات ، وواصل فريق الأهلي ضرب الأرقام القياسية في مسابقة الدوري.

حيث وصل للفوز السابع عشر علي التوالي ، كما تساوي الفلطسيني وسام أبو علي مع فيستون ماييلي لاعب بيراميدز في صدارة هدافي المسابقة برصيد 14 هدف، أن وسام جاء الي الأهلي في نهاية شهر يناير الماضي.

كما نجح الأهلي في الانفراد بصدارة الدوري برصيد 72 نقطة بعد خوض 28 مباراة فقط، وهو الأعلى هجوما بـ65 هدفا والأكثر فوزاً في المباريات ب28 مرة والأقل تعادل ب3 فقط وخسر مرتين.

عاجل