رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| القاهرة الإخبارية: اغتيال إسماعيل هنية تم بصاروخ موجه نحو جسده مباشرة

نشر
إسماعيل هنية
إسماعيل هنية

أكدت وسائل إعلام فلسطينية نقلا عن مصادر إيرانية أن حادث اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، تم بصاروخ موجه نحو جسده مباشرة، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

وكانت حركة حماس أعلنت أن غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية فى طهران أدت إلى استشهاده، وأحد حراسه، وذلك بعد مشاركته فى حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

إعلام فلسطيني: دعوات للخروج بمظاهرات غاضبة تنديدا باغتيال إسماعيل هنية

إعلام فلسطيني: دعوات للخروج بمظاهرات غاضبة تنديدا باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.. جاء ذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية .

حماس تعلن اغتيال إسماعيل هنية في مقر إقامته بطهران

أعلنت حركة حماس، منذ قليل، اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية ومرافقه وسيم أبو شعبان فى مقر إقامته بالعاصمة الإيرانية طهران - بحسب خبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية.

كما نقلت وكالة "تسنيم" عن الحرس الثوري الإيراني إعلان نبأ اغتيال إسماعيل هنية في طهران.

غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامة إسماعيل هنية في طهران أدت إلى استشهاده

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن حركة حماس أكدت أن غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية في طهران أدت إلى استشهاده، وأحد حراسه.


وكانت حركة حماس أعلنت اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية فى طهران بعد مشاركته فى حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد، كما نقلت وكالة "تسنيم" عن الحرس الثوري الإيراني إعلان نبأ اغتيال إسماعيل هنية في طهران.

الحرس الثوري الإيراني: التحقيقات جارية في اغتيال ‎إسماعيل هنية وإعلان النتائج لاحقًا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، منذ قليل، نقلاً عن الحرس الثوري الإيراني، أن التحقيقات جارية في اغتيال ‎إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس، وسيتم إعلان النتائج لاحقًا.

وكانت حركة حماس أعلنت أن غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية في طهران أدت إلى استشهاده، وأحد حراسه، وذلك بعد مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

عاجل