رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن المشدد 3 سنوات لسائق توك توك تسبب في وفاة مواطن بالإسكندرية

نشر
السجن المشدد - صورة
السجن المشدد - صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، متهم بالسجن المشدد 3 سنوات وألزمته بالمصاريف، لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، مما تسبب في وفاة مواطن.

صدر الحكم، برئاسة المستشار علاء الدين الشنديدى رئيس المحكمة، وعضوية كل من  المستشار محمد هيثم مزيد، والمستشار سامح فؤاد.

بدأت أحداث القضية المقيدة برقم 34944 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بوقوع حادث مروري مما أدى إلى وفاة المجني عليه عقب نقله إلى أحد المستشفيات، وذلك بسبب قيام المتهم باصطدامه بـ "توك توك" بدائرة القسم.

السجن المشدد 3 سنوات لمتهم في الإسكندرية

وكشفت التحقيقات، أنه حال سير المجني عليه "س. ص. ال" بالطريق العام تفاجأ بقيام المتهم " ي. م. ا" سائق توك توك، بصدمه بالدراجة النارية التي يقودها "توك توك"، وتم نقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات، حيث توفي متأثرا بإصابته.

وكشفت التحريات إلى قيام المتهم بقيادة التوكتوك تحت تأثير تعاطيه لمخدر الحشيش، مما أدى إلى الاصطدام المجني عليه وتوفي متأثر بإصابته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

عاجل