رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوادي الجديد.. طرح كميات من السلع الأساسية بمنافذ متنقلة في الأحياء

نشر
منافذ متنقلة أرشيفية
منافذ متنقلة أرشيفية

وجه محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط ، بطرح كميات من السلع الأساسية بمنافذ متنقلة بالأحياء النائية بالمدينة والقرى التابعة؛ تيسيرًا على المواطنين، ومتابعة أرصدة السلع بالمراكز؛ لتوفير أي نقص فيها.
جاء ذلك خلال تفقده، اليوم  الاثنين فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين بمدينة الخارجة، وذلك لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية الأساسية، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، ومحمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.
كما تابع المحافظ ، خلال جولته، سير العمل بوحدة تعبئة وتغليف المواد الغذائية والتي يتم من خلالها تعبئة كميات من السكر المدعم من المحافظة، موجهًا بطرحه بكافة المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بسعر 30 جنيهًا للكيلو.
وفي سياق آخر، وجه محافظ الوادي الجديد بدعم الحالات المرضية الحرجة والطارئة المستحقة بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي وحصر الاحتياجات العاجلة من المستلزمات والأجهزة لتوفيرها.
جاء ذلك خلال تفقده المفاجئ، اليوم، لسير العمل بمستشفى الخارجة التخصصي وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
وتابع المحافظ تواجد الأطباء بالعيادات الطبية المختلفة، والتقى بعدد من المرضى للتأكد من عدم وجود أي معوقات أو شكاوى، موجهًا بالإعلان عن مواعيد عمل العيادات الخارجية والحد من تزاحم المواطنين بشباك التذاكر.

عاجل