رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

براءة شقيق اللاعب كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي اليوم الأحد، ببراءة شقيق اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، على حبسه سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة المطرب رضا البحراوي.

 

وكانت محكمة جنح المعادي، قضت بالحبس عامين، لشقيق اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في واقعة سب والتعدي على المطرب رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الإتلاف، كما قضت بحبس المتهم التاني 3 أشهر بتهمة حيازه السلاح الأبيض.

وكان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم«كهربا»،لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا،لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

عاجل