رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسيوط يعلن إطلاق مسابقة «بنكمل بعض» لاختيار أفضل قرية ومركز وحى ومديرية خدمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، عن إطلاق مسابقة لاختيار أفضل قرية ومركز وحى ومديرية خدمية وأفضل فريق مجتمعي، وذلك تحت مسمى "بنكمل بعض" والتي ينظمها إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة، وذلك بهدف رفع الوعى والتكاتف بين الجهات التنفيذية وكافة أطياف المجتمع ضمن أهداف التنمية المستدامة.

وأشار محافظ أسيوط إلى موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة على إطلاق المسابقة وفقا لمعايير مستوى النظافة والتجميل والمشاركة المجتمعية والثقافة والتكنولوجية والتنمية المحلية، على أن يتم تشكيل لجنة للتقييم والمتابعة والمرور الدوري على الجهات المستهدفة المشاركة في المسابقة لاختيار الفائزين على أن تستمر المسابقة لمدة شهر ويتم بعدها اختيار الفائزين وتكريمهم ومنحهم الجوائز المختلفة.

وأكد المحافظ حرصه على تفعيل العمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الخطط التنموية وتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بكافة قطاعات العمل المختلفة.

كما وجه أبو النصر، كافة القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأحياء، بأهمية التواجد الميداني في الشارع وسط المواطنين لحل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم بجدية، فضلاً عن تفعيل المشاركة المجتمعية بمشاركة كافة القطاعات ومؤسسات المجتمع المدني.

عاجل