رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على 33 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

اضطلعت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بتوجيه حملة أمنية استهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب.

وأسفرت جهودها عن ضبط 43 قضية ضُبط خلالهم (33) متهما وبحوزتهم (4,500 كيلو جرام لمخدر البانجو -كمية من مخدرى "الحشيش – الهروين – الشابو" - 4 فرد محلى) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

تجديد حبس المتهمين بترويج المواد المخدرة في المطرية


قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، تجديد حبس 3 عاطلين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لحيازتهم كمية من مخدر البودر بمنطقة المطرية.

وكانت قد أمرت النيابة بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها وإرسال تقرير مفصل عنها.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 1،200 كيلو جرام لمخدر البودر، وفرد خرطوش، وميزان حساس.

وكانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة بقسم شرطة المطرية من ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم كمية من مخدر البودر وزنت 1،200 من مخدر البودر وفرد خرطوش وميزان حساس، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيقات.

حبس المتهم بطعن فني صيانة في الرقبة بسلاح أبيض بسبب هاتف محمول


جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس المتهم بطعن فني صيانة في الرقبة بسلاح أبيض "كتر"، أثناء مشاجرة وقعت بينهما، في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة المباحث بإجراء تحرياتها حول الحادث، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث للوقوف على ملابساته.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث أبو النمرس، المقدم مصطفى المهدي، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول "لؤي م." (22 عامًا)، فني صيانة، مصابًا بجرح طعني في الرقبة على يد “محمد م.” (30 عامًا).

ووقعت الحادثة بعد مشادة كلامية بين الشابين، وتطوّرت إلى مشاجرة بسبب أن المصاب طلب من المتهم مبلغًا ماليًا باقي ثمن هاتف محمول اشتراه منه المتهم، ورفض سداد المبلغ فعاتبه المصاب وتعدى عليه المتهم بطعنه بالرقبة من سلاح أبيض (كتر) كان بحوزته.

تم إلقاء القبض على المتهم، وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.