رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوميز: مباراة بيراميدز كانت صعبة لأنه يمتلك أفضل قائمة في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، إن مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري "كانت صعبة، لأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين، وأفضل قائمة في المسابقة من وجهة نظري".

وتعادل الزمالك مع ضيفه بيراميدز بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي؛ في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للزمالك - في مؤتمر صحفي عقب المباراة - "كنا نعلم أن المباراة صعبة، ولعبنا على غلق المساحات أمام المنافس، ومحاولة استغلال المساحات بعد قطع الكرة، وفعلنا ذلك في أكثر من مرة وكنا قادرين على تسجيل الهدف الثاني".

وتابع: "في الشوط الثاني الأمور كانت أصعب بسبب نزول أكثر من لاعب هجومي في صفوف بيراميدز، ونحن غير سعداء بالنتائج بشكل عام ولكن علينا استغلال اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم من أجل تجهيزهم للمستقبل".

واشار إلى أنه يعمل على "استخدام" مجموعة اللاعبين المتواجدين معه، لافتا إلى أن بيراميدز فريق قوي "وكنا أفضل في بعض الأحيان، لكننا لم نفز في النهاية".

وقال جوميز: محمد عواد كان خارج خطة مباراة اليوم لأسباب مختلفة، كما أن محمد صبحي تعرض للإصابة ولذلك اعتمدنا على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز حارسي الشباب في القائمة.

وتابع: "نمتلك حراس مرمى جيدين، مثل محمود الشناوي، وكان في البداية متوتراً بعض الشيء؛ لكن بعد ذلك قدم مستوى جيدا في اللقاء".

وبين المدير الفني للزمالك أنه لن يعتمد على اللاعبين الشباب فقط خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر بجانب شهر ونصف فترة إعداد، لكن ما يحدث - الآن - أن أمامي أقل من شهر كي أمنح اللاعبين راحة وأقوم بعمل فترة إعداد وهذا غير موجود في أي دراسة تدريبية خضعت لها.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني وبفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي، المتصدر بنفس الرصيد من النقاط مع امتلاك الأهلي ثلاث مباريات أقل من بيراميدز، في المقابل أصبح رصيد الزمالك 46 نقطة في المركز الخامس من 28 مباراة.

عاجل