رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ 137 ألف شقة لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة

نشر
سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين في أكتوبر الجديدة

كشف المهندس محمود مراد، نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، عدد الوحدات السكنية التي تم وجار تنفيذها في المدينة ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل».

وقال مراد، أن مدينة أكتوبر الجديدة تضم 136740 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل»، حيث تم الانتهاء حتى الآن من تنفيذ 70584 وحدة، وجارٍ تنفيذ 66120 وحدة ضمن خطة زمنية مكثفة لتسليمها للمواطنين.

جولة تفقدية

كان نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة قد تفقد أعمال تنسيق الموقع العام وأعمال التشطيبات بالمرحلة الخامسة، مشددًا على جهات الاشراف بضرورة المراقبة والمتابعة الميدانية الدقيقة للالتزام بكل المواصفات الهندسية.

وأكد، مواصلة جهود جهاز المدينة واهتمامه البالغ بخروج المشروع بالمستوى الفني اللائق والجودة المطلوبة.

متابعة مشروعات الإسكان

كان نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، قد عقد اجتماعًا مع الجهات المشرفة على مشروعات الإسكان والخدمات بالمدينة، لمتابعة المواقف التنفيذية.

وخلال الاجتماع، تم التشديد على ضرورة الاهتمام بجودة الأعمال واتباع المعايير الهندسية لاختيار أفضل الخامات في المشروعات المختلفة.

وقال مراد، إنه تم وجارٍ تنفيذ 35 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الخامسة من المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، كما تم البدء في تنفيذ 55 ألف وحدة سكنية جديدة ضمن المرحلة السادسة، التي بلغت تقدمًا ملحوظًا في معدلات التنفيذ.