رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مرض خطير».. سبب وفاة الفنان محمد نصر

نشر
الفنان محمد نصر
الفنان محمد نصر

شيعت منذ قليل، جنازة الفنان الراحل محمد نصر الذي شارك الفنان محمد هنيدي فيلم «عندليب الدقي».

وحرص الفنان أحمد السقا على حضور جنازة الفنان الراحل محمد نصر، الذي توفي فجر اليوم، وشُيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة،  إلى مثواه الأخير، معلنًا حزنه على الفنان الراحل محمد نصر ؛ حيث اقتصرت الجنازة على الأهل والأصدقاء.

وأعلنت نادين، ابنة الفنان محمد نصر، وفاة والدها فجر اليوم الجمعة، وكتبت نادين عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله يا رب إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يارب».

موعد ومكان جنازة محمد نصر
 

وأشارت نادين: «الدفنة اليوم بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

وخيم الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان خبر وفاة الفنان محمد نصر عن عمر ناهر الـ55 عامًا، 
وحسبما كشفت ابنته «نادين» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فعلى الرغم من أدواره الثانوية في العديد من الأفلام، إلا أنه ترك أثرا في قلوب جمهوره بمشاهده المحببة إليهم.

سبب وفاة الفنان محمد نصر


عانى الفنان الراحل محمد نصر منذ سنوات طويلة من مشكلات متعددة في الأعصاب، أدت إلى عدم قدرته على الحركة، فضلًا عن مضاعفاتها التي أثرت عليه، بسبب إصابته بالتصلب المتعدد، وفق ما أوضحه صديقه سمير أبو النيل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

ومرض التصلب المتعدد، من الأمراض التي تهاجم الجهاز المناعي والجهاز العصبي المركزي، ويسبب مشكلات في الاتصال بين الدماغ وبقية الجسم، وفي النهاية، يؤدي إلى حدوث تلف أو تدهور في الألياف العصبية، فضلًا عن فقدان المصاب القدرة على المشي.

أعمال الفنان محمد نصر

 

شارك في عدة أعمال منها ابن القنصل، الممر، وفيلم على جنب يا أسطى، ومسلسل خيط حرير

عاجل