رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تحرك أسعار الوقود.. مسئولو المحليات في دمياط يكتبون تعريفة الركوب الجديدة على زجاج السيارات تجنبًا للتلاعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كتب مسئولو المحليات في دمياط تعريفة الركوب الجديدة على زجاج السيارات تجنبًا للتلاعب في تعريفة الركوب، بعد تحرك أسعار الوقود.

تنفيذ لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط بتكثيف حملات الرقابة على المواقف ونشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات المختلفة وتعليقها فى مكان ظاهر، مشددًا على ضرورة التأكيد علي وضع الملصق الخاص بسيارات والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة.

بناء على تعليمات الدكتور وكيل الوزارة محمد السيد ليله رئيس مركز ومدينة كفر سعد، بمتابعة مدى الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية والغرامات الفورية حيال المخالفين مناشداً جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية والإبلاغ الفورى عن أى سيارة تخالف التعليمات.

وذلك برئاسة أ/ غادة محسن نائب رئيس المركز والمدينة لشئون المدينة بحضور السادة مديري المواقف والمتابعة والأزمات بمتابعة لصق الخاص بسيارات والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتابع وبشكل دائم متابع تعريفة الركوب حفاظا على حقوق المواطنين

عاجل